منتديات احمد كو
احلي نكت 2011 Gwgt0-10
]
منتديات احمد كو
احلي نكت 2011 Gwgt0-10
]
منتديات احمد كو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةبوابه احمد كوأحدث الصورالتسجيلدخول

احلي نكت 2011

كاتب الموضوعرسالة
mohamed

mohamed

ذكر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق

احلي نكت 2011 Empty
مُساهمةموضوع: احلي نكت 2011   احلي نكت 2011 Emptyالثلاثاء أبريل 05, 2011 10:54 am

الجمعة أول الشهر
اثنين مساطيل ومهابيل واحد يسأل الثاني : فكرك الجمعة بوافق اول الشهر ؟ الثاني : اذا ضغطنا عليه ممكن يوافق

الجبنة والزبدة
مرة واحد بيقول لابوه بابا بابا بدي كيري قله ابوه خود بنت عمك قال لابوه بابا بابا كيري جبنه قلة بنت عمك زبدة احسنلك من الجبنة

المجاري والصراصير
مرة صرصورة طلقت صرصور ليش ؟ لأنوا ما سجل المجاري بأسمها وهي بدها المجاري لها

المهابيل والديك
مرة اثنين مهابيل دخلوا قفص دجاج طلع الديك يصيح الفجر كوكاين

بلاش تقلب جد
مرة خمسة مهابيل بيلعبوا بالسكاكين قتل اثنين واصيب واحد فقال الباقي خلص يا شباب بلاش تقلب الشغلة جد

بشرب مياة
مسطول بنص الليل راح و فتح الثلاجة , شاف الجلي يرجف مات من الضحك قال: لا تخاف بشرب ماء

أبو مخطانة
مهبول ومسطول على الاخر سأل لبنانية إش كان يدلعنونك أهلك وإنتي صغيرة قالت : سوسو وسألته البنانية وأنت إش كان يدلعونك وإنت صغير قال : أبو مخطانة

بلاش نتأخر
مسطول لقى مسطول قاله وين رايح قال مدري ,وأنت قال مدري , قال زين امشي بسرعة بلاش نتأخر

الاهبل
واحد خكري قام يمشي في الصحراء حافي بالاخر لو هو انهبل

توفير الكهرباء
مرة واحد بضلو مغمض عنيه واحد سألو ليش بضلك مغمض عنيك قلو بوفر كهرباء على ابويه

السرير والقهوة
مرة واحد مسطول قال للثاني مرتي احسن من مرتك باكتير لانو مرتي بتحضر لي القهوة على السرير فقال له المسطول الثاني انا مرتي احسن من مرتك باكتير انامرتي بتجيب السرير على القهوة كل يوم هيك بتعمل

المساطيل والاسانسيل
مرة اتنين مساطيل ركبوا اسنسير الأول بيقول للثاني هو الاسنسير ماشى براحة ليه التانى قله تلقيه طالع حبه حبه

جايبين كم ؟
مرة فى اثنين توأم مساطيل راحو مكتب التنسيق علشان يقدموا كلية طب سالهم الموظف جايبن كام قالو احنا الاتنين 100% كل واحد 50% والشهادات معنا لو عايزها تتأكد وتشوف بنفسك

الأكل النظيف
مرة واحد راح علي مطعم وقعد علي طاولة ونادي القرسون قالوه يجيب أكل ووووإلخ وبعد شويا بعد ما أكل من الأكل ناداه علي القرسون مرة تانية قالوا بتعرف أنو مطعمكم نظيف قالوا إيش عرفك قالوا مالأكل ملين صابونة وهادا دليل على النظافة

الليل او النهار
اتنين سكرانين واحد سأل الاخر الآن الليل أو النهار؟والله ماأدري تعالى نسال هذا الرجل الماشي بالطريق, يارجل الآن الليل او النهار,والله أنا مش من أهل المنطقة أسألوا غيري

المستشفى والمساطيل
اثنين مساطيل الاول يسأل الثاني اين ولدت ؟ في المستشفى يقول الاول ليش كنت مريض

انت معانا ولا مع التنيين
مرة واحد تاه في الصحرا فطلعوا عليه قطاع طرق مساطيل قلولو انت معانا ولا مع الناس التانيين قلوهم لا انا معاكم فقلوا له احنا الناس التانيين

لو مافي ستات في الدنيا
إتنين مساطيل . واحد بقول للتاني : لو مفيش ستات في الدنيا كان إيه إلي حصل . إتاني قاله : مكنش الراجل إتجوز على مرته أبدا

المسطول والارنب
مرة واحد معاة ارنب عايز يبيعة قابلة واحد مسطول وسائلة تبيع الحمار دة بكام فرد علية و قال لة بس دة ارنب يا اخ مش حمار قال لة المسطول و مين قال لك انى بكلمك دة انا بكلم الارنب

والله مايحاسب الا انا
في إثنين مساطيل كانوا طالعين جدة عند نقطة التفتيش العسكري طلب من السواق الرخصة فقام قال الثاني والله ما يحاسب إلا أنا

المصارعة والفيل والنملتيين
قالت نملتان لفيل :هل تلعب معنا مصارعة حرة ؟ فأجاب الفيل هو انا غبي للدرجة هاي؟ انتما اثنتان وانا واحد

الطعم والورقة
احد المهابيل راح يصطاد لما وصل نسي الطعم راح جاب ورقة وكتب عليها( طعم).. ورماها في الماء .. بعد شوي طلعت له ورقة مكتوب عليها( سمكة كبيرة )

الخميس يوافق 28
احد مسطول بسأل واحد مسطول قال له : هو يوم الخميس يوافق 28 فقال له :لو ضغطتنا عليه حيوافق اكيد

المسطول وبيت ابو عزيز
مرة واحد مهبول ومسطل اتصل تلفون فجاوب صاحب البيت فحكا المسطول للي رد على الهاتف بيت ابو عزيز فجاوب الرجل لاوالله فحكا المحشش طيب ليش بتردوا

عالزيت
مسطول دخل عزا اهل الميت وقعد قال اللي جنبه عزيت ردعليه لا على الديزل انا

النملة والجدار
ي اثنين مساطيل قال الاول للثاني تشووووف النملة الي على الجدار الثاني و قال انا اشووووف النملة بس وين الجدار

قاعدة اف IF
ليش المسطول باخد معه مترجم على الحمام؟؟؟ عشان يترجملوا قاعدة IF

المسطول والبنت
مرة واحد مسطول خلفت مرته بنت بس حمل بنته طال المسدس من جيبته و طخها ! سالته الممرضه ليش هيك! قال اذا هسا و عمرها يوم اجت عالعشرة بالليل بس تصير شوي اكبر امتى بتيجي على البيت انا ناقصني بنات صايعيين

مات اربعة
مره سبع طفايله بيمزحوا بسيوف مات منهم اربعه فقال الثلاثه الباقين بلاش تقلب جد

عزومة المساطيل
مسطول يعزم اصحابه المساطيل قال لهم يعزم (( تجون العشاء الساعة 12 العصر يوم الأحد بعد صلاة الجمعة ))

احلي نكت 2011
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصريا البرومو الثاني لالبوم تامر حسني - اللي جاي احلي 2011 علي اكتر من سيرفر
»  ميسم نحاس " احلي العرسان " Master Q 320Kbps
» برنامج الاسد الصيني 2011 rising antivirus 2011 free edition
» نكت 2011
»  نكت محششين 2011