منتديات احمد كو

]



 
الرئيسيةبوابه احمد كواليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أزياء Aigner .. أناقة ألمانية فاخرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد ابو موسى



عدد المساهمات : 90
نقاط : 216
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/04/2011

مُساهمةموضوع: أزياء Aigner .. أناقة ألمانية فاخرة   الجمعة أبريل 29, 2011 5:23 am

القليل فقط فى العالم العربي من يعرف الكثير عن Aigner رغم أنها علامة أحد أشهر المنتجات فى العالم تميزاً وتفرداً من حيث الذوق والجودة والتى يعتبر مؤسسها Etienne Aigner أحد أعمدة صناعة الازياء فى العالم .



ولد Etienne فى المجر عام 1904 م ، وبدأ حياته بإنتاج الاحزمة والحقائب التى أحدثت ضجة على الرغم من الاحداث التى كانت تمر بها باريس فى هذه الفترة بسبب الحرب ، وفى عام 1950 أنتقل Etienne للإقامة فى نيويورك وبدأ فى طرح أول مجموعة متكاملة خاصة به من الجلد المصنوع يدوياً تحت اسم Aigner ..



أذن لقد ولدت العلامة ، وفى عام 1965 قام بتوسيع نشاطه فى أوروبا وأنشأ شركته فى مدينة ميونخ الألمانية التى أتبعها بطرح مجموعة جديدة ومتميزة من المنتجات الجلدية التى لاقت رواجاً كثيراً فى أوروبا وأصبحت منتجاته التى تحمل علامته تباع فى أشهر بيوت الازياء العالمية .. وأنتشرت الآن لتصل إلى أسيا وأستراليا ثم إلى أفريقيا وأصبح الفرع الرئيسى للشركة فى ميونخ بألمانيا بينما ظلت حقوق القاره الامريكية مملوكة لشركته بنيويورك .



وقد أنشأت مجموعة Aigner شركه متخصصة لها فى مدينة فلورنس الأيطالية لتقوم بوضع التصميمات الخاصة بمنتجات الشركة .. ويتم تنفيذ هذه التصميمات فى كل من المانيا وايطاليا .



وفى عام 1975 م تم طرح مجموعة واسعة للرجال والنساء من مستحضرات تجميل Etienne Aigner ، وخلال هذه الفترة وحتى الآن انضمت مجموعة Aigner لعدة شركات عالمية منها Elizabeth Arden ، وفى عام 1995 تم فصل خط مستحضرات التجميل تحت شركة مستقلة فى مدينة نيوجيرسى الامريكية والآن أنضمت Aigner إلى مجموعة Puig أحد أكبر الشركات فى صناعة وتوزيع مستحضرات التجميل .



وأصبحت هذه العلامه الآن رمزاً للتفرد فيكفى أن تكون هذه العلامة على أحد القطع التى ترتديها لتكون مميزاً لقد كان Etienne يؤمن دائما بأنه إذا كان المبدعون يحتاجون للحظ لتأكيد نجاحهم إلا إنهم يظلوا مبدعين وبهذا تولد العلامة وتنمو وتستمر .



مجموعة ربيع وصيف 2011

جمعت المجموعة الجديدة بين الكلاسيكية والأناقة وطغت درجات البيج على التصميمات التى تناغمت بين التايورات والبدلات والسراويل القماش والكنزات الخفيفة .. كما أثبتت الدار أن اللون الأزرق يمكنه أن يتناغم مع كثير من الألوان مثل الأصفر .. وأعادت اجنر القمصان الطويلة الى صيحات الموضة بمجموعة زيتية اللون مميزة .. وبالطبع لم يخل العرض من الفساتين القصيرة البسيطة التى تناسب السهرات .. وإختتم العرض ببعض من الفساتين الطويلة بألوان متنوعة

الأوسمة: ازياء , Aigner ايجنر


مع ارق تحياتى احمد ابو موسى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أزياء Aigner .. أناقة ألمانية فاخرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احمد كو :: قسم الاسره :: قسم الاسره :: التغذيه والصحه-
انتقل الى: